المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Mi Mix 2

شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Mi Mix 2

شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Mi Mix 2
أعلنت شركة شاومي الصينية أخيرا اليوم عن هاتفها الذكي الجديد Mi Mix 2 والذي سيأتي بتصميم مميز من خلال شاشة تحتل النسبة الأكبر من الواجهة الأمامية كما أنها منحنية من الجوانب وبدون حواف، وهو استمرار لما قدمته الشركة للمرة الأولى العام الماضي مع هاتف Mi Mix.
وسيأتي هاتف Mi Mix 2 الجديد حسبما كشفت الشركة بعدد من المواصفات التقنية وعلى رأسها Full HD بقياس 5.99 إنش ومعالج Snapdragon 835 مدعوما بما بين 4 و6 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وما بين 64 و128 و256 جيغا كسعة لذاكرة التخزين الداخلي.

بالإضافة إلى ذلك فإن هاتف شاومي الجديد Mi Mix 2 سيأتي كذلك بمعالج للرسوميات Adreno 540 مع كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسبل وكاميرا ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل، دون نسيان بطارية بسعة 3400mAh مع تقنية الشحن السريع من الجيل الثالث Quick Charge 3.0.
من جهة أخرى فإن الهاتف الجديد سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 Nougat وبواجهة شاومي الأصلية MIUI 9 وسيكون متوفرا بشريحتي NanoSIM وباللونين الأبيض والأسود، أما بالنسبة للثمن فإن نسخة 256 جيغا للتخزين الداخلي ستكون متوفرة مقابل 3999 يوان صيني أي ما يعادل 615 دولار أمريكيا، أما أما نسخة 128 جيغا للتخزين الداخلي فستكون بثمن 3599 يوان صيني أني ما يعادل 550 دولارا أمريكيا ثم نسخة 64 جيغا فستكون متوفرة مقابل 3299 يوان صيني أي 510 دولار أمريكيا.



المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image