المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق Momseze لتواصل الأمهات مع متخصصي تربية الطفل للأندرويد والأيفون

تطبيق Momseze لتواصل الأمهات مع متخصصي تربية الطفل للأندرويد والأيفون

تتزوج الفتاه ويصبح حلم الأمومة يراودها بصورة يومية، وعندما تشعر بأعراض الحمل تبدأ رحلة السعادة بالرغم من الآلام التي تعانيها أثناء فترة الحمل والتغييرات الجسدية والنفسية التي تصيبها، ومع الوصول لمرحلة الولادة يزداد القلق والتوتر عن فترة التعامل مع الطفل خاصة إذا كانت أم لأول مرة، فتحتاج الأم في هذا الوقت لمن يرشدها للطريقة المثلى للتعامل مع الطفل بطريقة صحيحة، وهنا يأتي دور تطبيق Momseze والذي يعمل كمرشد ومساعد للأم.

ويوفر التطبيق مساعدة الأم في معرفة طريقة التعامل مع الطفل سواء بالاهتمام به أو بالطريقة الصحيحة للرضاعة حتى يحصل الطفل على طعامه بطريقة سليمة ولا تضر الأم في نفس الوقت، ويتم ذلك عن طريق تثبيت التطبيق على الهاتف ثم الضغط على زر الاتصال الموجود على التطبيق، عن طريق هذا الزر يتم التواصل بين الآباء وبين مجموعة كبيرة من المتخصصين في التربية وطب الأطفال ومتخصصين في طب السلوك وغيرهم ممن يعملون في مجال الطفل.

ويتميز هذا الفريق المتخصص بالكثير من المميزات التي تجعلك تلجأ إليهم في أي وقت وأنت مطمئن وتأخذ منهم المعلومة عن ثقة، فتجد فيهم الأمانة في نقل المعلومة كما أنه فريق مرح يهتم بتدعيم الأم لكي تستطيع مواجهة مشاكل الأمومة.

كل ما عليك هو ضغطة زر الاتصال الموجود في التطبيق وستجد أكفأ المتخصصين الذين يقومون بمساعدتك وحل كل المشكلات التي تواجهك أثناء مرحلة تربية الطفل منذ الولادة وحتى أن يصل لسن المراهقة أو الشباب، كما يمكنك استخدام التطبيق من خلال قراءة الإرشادات الموجودة به فليس ضروريا إجراء مكالمات مع أي عضو من أعضاء الفريق.

صور تطبيق Momseze
تطبيق Momseze متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Momseze متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق Momseze لتواصل الأمهات مع متخصصي تربية الطفل للأندرويد والأيفون appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image