مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الهاتف Nokia 2 سيأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh

الهاتف Nokia 2 سيأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh

Nokia 2

بالأمس، عرضنا لكم مجموعة من الصور الرسمية المسربة للهاتف Nokia 2 القادم من شركة HMD Global Oy، وهي الصور التي عرضت لنا تصميم الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية.

وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Nokia 2 وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذا ما أتاح لنا فرصة التأكد من بعض المعلومات حول هذا الهاتف. على سبيل المثال، المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية تشير إلى أن الهاتف Nokia 2 سيضم بطارية بسعة 4000mAh، وهذا ما يعني بأنه سيضم بطارية أكبر من هواتف Nokia الحالية، بما في ذلك Nokia 5 و Nokia 6 و Nokia 8 التي تأتي مع بطاريات بسعة 3000mAh.

ووفقا للتسريبات والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية، فمن المتوقع أن يتم إصدار الهاتف Nokia 2 مع مواصفات تقنية متدنية تشمل شاشة HD بحجم 4.7 إنش، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 212 أو Snapdragon 210، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالنظر إلى هذه المواصفات التقنية، فنحن نعتقد بأن سعر هذا الهاتف لن يتجاوز 130 دولار أمريكي.

المصدر.

 

The post الهاتف Nokia 2 سيأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك