المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

قيمة منصة Patreon تتجاوز 450 مليون دولار

قيمة منصة Patreon تتجاوز 450 مليون دولار

patreon-logo-e1495085041531

بالتأكيد تعرفون جيداً منصات التمويل الجماعي مثل Kickstarter، و التي تقوم على اقتناع الناس بفكرة أو مشروع طموح يفتقر صاحبه لرأس المال، و القيام بتمويلها جماعياً. حسنا، ظهرت عدة تطورات على الفكرة مع مرور الوقت، و أحد هذه التطورات هي منصة Patreon الشهيرة. عوضاً عن المشاركة في رأس مال، هذه المنصة تسمح بتمويل صانعي المحتويات و الأشخاص الموهوبين عن طريق دعمهم بمبلغ شهري، مما يوفر لهم مصدر دخل ثابت يسمح لهم بممارسة أعمالهم، و يمنح الداعمين إمكانية الولوج إلى محتويات هؤلاء الصانعين.

بعد عدة استثمارات أخيرة في المنصة، أكدت أحدث التقارير على شبكة الانترنت أن قيمة منصة Patreon السوقية قد تجاوزت 450 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنصة باتت تستضيف أكثر من 50 ألف صانع محتوً إبداعي. منصة Patreon تمنح نسبة عالية من الدخل لصانعي المحتوى، فبينما تمنح يوتيوب صانعي الفيديو نحو 55% من عائدات الإعلانات، تقوم منصة Patreon بمنح صانعي المحتويات 95% من العائدات الشهرية، و إن كان هذا منطقياً بالنظر إلى طبيعة المنصة.

هناك الآن أكثر من 1 مليون مُشترك يقوم بإنفاق معدل 12$ لصانعي المحتويات.

The post قيمة منصة Patreon تتجاوز 450 مليون دولار appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image