المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Sony تكشف عن ثلاث كاميرات فيديو رقمية بمستشعر 1 بوصة

Sony تكشف عن ثلاث كاميرات فيديو رقمية بمستشعر 1 بوصة

قامت Sony خلال مؤتمر IBC 2017 في أمستردام بالإعلان عن ثلاث كاميرات فيديو جديدة 4K HDR (3840×2160)، الأولى يطلق عليها XDCAM PXW-Z90، والثانية NXCAM HXR-NX80، والثالثة هي Handycam FDR-AX700 مع نظام AF المحسن.

تأتي كاميرات الفيديو هذه بمستشعر من طراز Exmor RS CMOS من Sony مقاس 1 بوصة، كما تدعم هذه الكاميرات الثلاثة تقنية HDR وهي تقنية التصوير بالمدى الديناميكي، بالإضافة إلى تقنية HLG، ووفقًا ل Sony فإن أبرز مميزات هذه الكاميرات هو نظام الضبط التلقائي للصورة.

يعتمد نظام الضبط التلقائي للصورة AF على 273 نقطة والتي تغطي حوالي 84% من منطقة التصوير.

FDR-AX700-640x480

تتميز كاميرات الفيديو الجديدة هذه بشاشة OLED عالية الدقة، (0.39″ OLED, 2.359k dots)، بالإضافة إلى شاشة 3.5 بوصة k dots1.555 LCD تعمل باللمس.

هذه المميزات الرئيسية لكاميرات الفيديو الجديدة من سوني:

  • تأتي بدقة (4k (3840×2160، وتم تزويدها بمحرك لمعالجة الصورBIONZ X.
  • يمكنها التصوير بالحركة البطيئة بجودة عالية، وبمعدل 1000 إطار في الثانية في وضع PAL، وبمعدل 960 إطار في الثانية في وضع NTSC، ولكن لن تقوم بتسجيل صوت الفيديو أثناء التصوير بالحركة البطيئة
  • يوجد وضع أخر للتصوير بالحركة البطيئة والسريعة معًا، Full HD، وبمعدل 1000 إطار في الثانية في PAL، و120 إطار في الثانية في NTSC، أيضًا لن يتم تسجيل الصوت في وضع التصوير بالحركة البطيئة.
  • تأتي بمساعد إعداد جاما S-Log3/S-Gamut3
  • مستشعر mm 29 (35mm equivalent) ZEISS Varion-Sonnar، وبعدسة تكبير T* 12x.

HXR

تتميز كاميرات الفيديو الجديدة من Sony بدعمها لبطاقة ذاكرة مزدوجة، وتسمح بتسجيل proxy.

بالنسبة لكلًا من كاميرا Z90 وNX80 فتتميز كلاهما بمنفذ صوت XLR مزدوج، ومقبض قابل للانفصال، وهاتين الكاميرتين لديهم خيارات الإتصال بهاتف Sony الخاص بك من خلال تطبيق لتمكين الاتصال بال Wi-Fi، بالإضافة إلى جهاز التحكم عن بعد، أو التزامن لاسلكيًا بين كاميرات متعددة.

PXW-Z90 لديها بعض المميزات الخاصة بالبث مثل صيغة XAVC مع 4:2:2 10 bit (HD) و 4:2:0 8 bit ( 3840×2160.

ستتوافر كاميرا Handycam FDR-AX700 في الأسواق في أكتوبر 2017، في حين أن كلًا من NX80 وZ90 ستكون متاحة في ديسمبر.

المصدر

 



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image