المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أسوس تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Zenfone V

أسوس تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Zenfone V

البوابة العربية للأخبار التقنية

أعلنت شركة أسوس أمس عن هاتف ذكي جديد باسم “زنفون في” Zenfone V قالت إنه سوف يكون حصريًا لشركة الاتصالات الأمريكية “فرايزون” Verizon.

ويقدم “زنفون في”، الذي يمتاز بهيكل محمي بطبقة من الزجاج، شاشة من نوع AMOLED بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، وهي محمية بطبقة من زجاج جوريلا جلاس، وتدعم تقنية Tru2life للتباين العالي وسهولة القراءة في ضوء النهار، بالإضافة إلى مرشح للضوء الأزرق للعناية بالعين أثناء الليل.

ويضم الهاتف، الذي يأتي بسماكة 7.62 ميليمترات ويزن 147 جرامًا، ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايتًا قابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا، كما يضم بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

ويملك هاتف الشركة التايوانية الجديد كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابكسلًا مع فلاش Dual-LED وفتحة عدسة f/2.0 تدعم تقنية التركيز التلقائي بالليزر وتأتي مع مثبت صورة بصري OIS رباعي المحاور. كما يملك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/2.0.

ويأتي “زنفون في”، الذي يعمل بالإصدار 7.0 “نوجا” من نظام التشغيل أندرويد، مع معالج رباعي النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 820 بتردد 2.2 جيجاهرتز، إلى جانب معالج رسوميات من نوع أدرينو 530.

ويدعم الجهاز شبكات الجيل الرابع LTE وتقنية بلوتوث 4.2، وهو يأتي مع منفذ “يو إس بي-سي” USB-C، وحساس لبصمات الأصابع وحساس للأشعة تحت الحمراء.

يُذكر أنه لا معلومات حاليًا عن سعر الهاتف، أو ما إذا كانت أسوس تعتزم طرحه في الأسواق الأخرى.

أسوس تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Zenfone V



المصدر | https://aitnews.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image