مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مستخدمو ويندوز 10 سيمكنهم التحكم في الأجهزة الذكية المنزلية عبر كورتانا

مستخدمو ويندوز 10 سيمكنهم التحكم في الأجهزة الذكية المنزلية عبر كورتانا

فولت

كشف تقرير جديد أن مستخدمى نظام تشغيل ويندوز 10 سيكونون قادرين على التحكم فى العديد من الأجهزة المنزلية الذكية التى تعمل عبر تقنية “إنترنت الأشياء” من خلال جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فقد أضافت مايكروسوفت قسم جديد لمساعدها الصوتى الشخصى كورتانا على نظام ويندوز 10، الذى يعرف بـ”connected home”، حيث يمكن للمستخدمين من خلال هذه القائمة تسجيل الدخول إلى خدمات المنزل الذكية، وهو ما يتيح لكورتانا القدرة على التحكم فى الكثير من الأمور، وهى متوافقة الآن مع العديد من الخدمات مثل Wink وInsteon وNest وSmartThings وHue.

ويندوز 10ويندوز 10

وكشف التقرير أن هذه القائمة ظهرت على كل من نظام ويندوز 10 للأجهزة المكتبية وأجهزة الموبايل، ما يعنى ان المستخدمين سيكونون قادرين على استخدامها بكل سهولة سواء من الهاتف أو الكمبيوتر، فيما أشار تقرير سابق مطلع العام الجارى إلى أن مايكروسوفت تعمل على ميزة Home Hub والتى من شأنها أن تنشئ نظاما اجتماعيا على أجهزة الكمبيوتر، ما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الكثير من الأمور بما فى ذلك التطبيقات والخدمات وغيرها من الأمور.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك