المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تقرير: آبل ستتخلّى عن مُستشعر البصمة بشكل كامل في هواتف 2018

تقرير: آبل ستتخلّى عن مُستشعر البصمة بشكل كامل في هواتف 2018

هذا الموضوع تقرير: آبل ستتخلّى عن مُستشعر البصمة بشكل كامل في هواتف 2018 ظهر على عالم آبل.

مُستشعر البصمة آيفون

مُستشعر البصمة آيفون

أصدرت شركة KGI تقريرًا جديدًا للمُستثمرين تتناول فيه مُستقبل هواتف iPhone ومصير مُستشعر البصمة في الأجهزة الصادرة في 2018، حيث أشار التقرير إلى رغبة آبل في الانتقال إلى الجيل الجديد من تلك التقنيات.

وبحسب KGI، فإن آبل تنوي الاعتماد على تقنيات التعرّف على الوجه المستخدمة في iPhone X، المعروفة أيضًا بالاستشعار ثلاثي الأبعاد، وهذا لأنها تُضيف وظائف للجهاز أهمّها في مجال الواقع المُعزّز.

وذكر التقرير أن آبل تواجه مشاكل بالفعل في تطوير تلك التقنيات حاليًا، لكنها تسعى لاعتمادها في هواتف 2018 والابتعاد عن مُستشعر البصمة. مُضيفًا أن بعض الشركات نجحت في دمج مُستشعر البصمة مع الشاشة، إلا أن التكلفة العالية لهذا الأمر تجعل منه ليس بالخيار الأمثل في ظل وجود تقنيات للتعرّف على الوجه تسمح كذلك بتطوير هواتف بشاشة تمتد على الوجه الأمامي.

وسبق لنفس الشركة أن ذكرت أن حواسب iPad Pro القادمة ستحتوي على تقنيات التعرّف على الوجه. كما بدأت الشركات المُصنّعة لهواتف أندرويد بالتركيز على التقنيات الجديدة والتفكير في الانتقال إليها وترك مُستشعر البصمة.

جوني إيف يؤكّد أن iPhone X هو بداية فصل جديد في مشوار تطوير هواتف آبل

هذا الموضوع تقرير: آبل ستتخلّى عن مُستشعر البصمة بشكل كامل في هواتف 2018 ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image