المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مدمنة ألعاب الهواتف الذكية تصاب بالعمى بعد 24 ساعة من اللعب

مدمنة ألعاب الهواتف الذكية تصاب بالعمى بعد 24 ساعة من اللعب

إذا كنت تعتقد أن قضاءك لبعض الوقت في لعب لعبتك المفضلة سواءً كانت Candy Crush أو بوكيمون جو يجعلك من المدمنين على الهواتف الذكية فإن هذا لا يعد شيئاً أمام الشابة الصينية البالغة من العمر 21 سنة Wu Xiaojing، فهذه الشابة كانت مدمنة حقيقية على الهواتف الذكية لدرجة انتهى المطاف بها في المشفى بعد 24 ساعة من اللعب على الهاتف الذكي مما أصابها بالعمى في إحدى عينيها.

 

وتقضي Xiaojing التي تعتبر أن الهواتف الذكية هوايتها الوحيدة الليل والنهار وهي تلعب الألعاب على هاتفها على حساب راحتها ونومها وصحتها أيضاً.

 

وقد فقدت Xiaojing التي تعمل محاسبة بصرها في إحدى العينين بعد جلسة طويلة من اللعب على الهاتف، وقد صرحت أن بصرها بدأ يضعف تدريجياً قبل أن تصبح الدنيا مظلمة تماماً في عينها الأمر الذي دفعها للتوجه للمشفى، وقد شخص الأطباء حالتها بما يعرف انسداد الشريان الشبكي الناجم عن المدة الطويلة التي قضتها في التحديق بشاشة الهاتف.

 

ووفقاً لموقع Medscape فإن إنذار مرض انسداد الشريان الشبكي سيء جداً ولا تتجاوز نسبة المرضى الذين يتعافون منه 20-35%.

 

وحسب التقرير الأولي فإن Xiaojing قضت أيام العطلة بلعب الألعاب على الهاتف الذكي بشكل مستمر، فهي عندما تستيقظ في الساعة السادسة والنصف تقوم باللعب حتى موعد الغداء ومن ثم تستمر بعد ذلك حتى الساعة الثانية صباحاً قبل أن تخلد للنوم.

The post مدمنة ألعاب الهواتف الذكية تصاب بالعمى بعد 24 ساعة من اللعب appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image