مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هذه قد تكون أهم ميزة في بكسل 2

هذه قد تكون أهم ميزة في بكسل 2

كشفت جوجل عن مجموعة من الأجهزة والتي كان على رأسها هاتفا بكسل 2 وبكسل 2XL اللذان يتشوق المستخدمون للحصول عليهما، وقد تطرقت جوجل على المنصة إلى معظم مزايا بكسل 2 لكنها لم تتحدث عن ميزة من شأنها أن تكون الأفضل ضمن سلسلة أجهزة بكسل 2.

 

فعندما تتفحص هاتفاً جديداً تأكد دائماً من التحديثات وما يكتب على صفحة المواصفات والأمر ذاته ينطبق على بكسل 2 وبكسل 2 XL حيث كتب في صفحة المواصفات :

 

” نظام بكسل والتحديثات البرمجية لثلاث سنوات”

 

وهذا يعني أن هواتف بكسل 2 ستتلقى ثلاث تحديثات اندرويد إضافية الأمر الذي يحصل للمرة الأولى على هواتف جوجل، وستعمل الهواتف بنظام اندرويد 8,0 اوريو وتضمن جوجل أنها سوف تعمل بعد ذلك بنظام اندرويد P و اندرويد Q واندرويد R في المستقبل.

 

وقد قامت جوجل بإضافة تحديثات برمجية لسنة بالمقارنة مع عائلة بكسل مع المحافظة على تحديثات الحماية التي تستمر لثلاث سنوات أيضاً، وتعتبر هذه الميزة مهمة للغاية يحلم مستخدمو نيكسوس وبكسل بالحصول عليها، وسيحصل إصدار بكسل الأساسي على تحديث واحد بعد اوريو ألا وهو اندرويد P.

 

ولذا فإذا كنت تشعر أن بكسل 2 خيار مناسب لك فمن الأفضل لك أن تسارع في اقتناء واحد نظراً لأنه سيستمر معك لثلاث سنوات دون أن تحرم من التحديثات.

The post هذه قد تكون أهم ميزة في بكسل 2 appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك