المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

3 أشياء تدفع أبل للإسراع فى إطلاق آيفون X بالأسواق.. تراجع المبيعات الأهم

3 أشياء تدفع أبل للإسراع فى إطلاق آيفون X بالأسواق.. تراجع المبيعات الأهم

فولت

كشفت شركة أبل خلال الشهر الماضى عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة وهم آيفون 8 وآيفون 8 بلس وآيفونX، التى يتمتع كل منها بمزايا مهمة، لكنها قررت أن تطرح النسخة الاحتفالية الخاصة X للبيع فى الأسواق خلال شهر نوفمبر المقبل، على أن يبدأ الحجز المسبق لها فى 27 أكتوبر الجارى، وهو الأمر الذى أثار غضب بعض المستخدمين الذين أرادوا شراء الجهاز الجديد فى وقت قريب، ولكن أبل مضطرة لهذا الأمر بسبب بعض المشكلات فى الإنتاج.

وخلال الفترة الأخيرة ظهرت العديد من المشكلات التى تهدد شركة أبل بشكل كبير، والتى تجعل هناك حاجة للإسراع فى إطلاق هاتف آيفون X فى الأسواق.

مشكلات آيفون 8 و8 بلس

وصلت هواتف آيفون 8 و8 بلس للأسواق فى وقت سابق من الشهر الماضى، لكن بعد وقت قليل من الاستخدام ظهرت بعض التقارير التى ترصد انتفاخ بطارية عدد محدود من الأجهزة، وعلى الرغم من عدم وجود أى انفجارات، إلا أن هناك حالة فزع لدى البعض من أن يكون الهاتف يعانى من مشكلة مماثلة لهاتف “نوت 7”.

تراجع سهم أبل

عانت شركة أبل من تراجع سعر السهم الخاص بها بشكل كبير بعد أن كشفت أن هاتف آيفون X لن يكون متاح فى الأسواق إلا خلال شهر نوفمبر، وهو الأمر الذى صدم المستخدمين الذين كانوا ينتظرون الهاتف الجديد ومتحمسين لشرائه.

تراجع المبيعات والإقبال

كل عام مع إطلاق هواتف آيفون الجديدة فى الاسواق يكون هناك طوابير طويلة من المستخدمين أمام متاجر الشركة، لكن هذا العام لم يحدث هذا الأمر مع آيفون 8 و8 بلس، وهو ما يجب أن يقلق الشركة الأمريكية.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image