المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الألعاب تُسيطر على 35٪ من تطبيقات الواقع المُعزّز AR في متجر App Store

الألعاب تُسيطر على 35٪ من تطبيقات الواقع المُعزّز AR في متجر App Store

هذا الموضوع الألعاب تُسيطر على 35٪ من تطبيقات الواقع المُعزّز AR في متجر App Store ظهر على عالم آبل.

الألعاب ARKit

الألعاب ARKit

سلّط تقرير جديد صادر عن شركة Sensor Tower المُتخصّصة في مجال الأبحاث والتحليلات الضوء على تطبيقات الواقع المُعزّز AR المتوفّرة للأجهزة العاملة بنظام iOS 11 الصادر قبل شهر تقريبًا.

وبحسب التقرير، فإن الألعاب تُشكّل 35٪ من التطبيقات المتوفّرة داخل المتجر والتي تستفيد من حزمة ARKit للواقع المُعزّز. بينما تأتي تطبيقات الخدمات في المركز الثاني بنسبة 19٪ ثم التسلية بنسبة 11٪. أما التطبيقات التعليمية فهي شكّلت 7٪ تليها تطبيقات الصور والفيديو بنسبة 6٪.

وعلى الرغم من شهرة تطبيق شركة إيكا Ikea المُتخصّصة في مجال المفروشات الذي كان من أوائل التطبيقات التي تدعم الواقع المُعزّز، إلا أنه يندرج تحت قائمة تطبيقات الحياة اليومية التي تُشكّل نسبة 5٪ فقط.

أما من ناحية العائدات، فإن الألعاب ساهمت بنسبة 62٪ حسبما أشار التقرير، وهي الأكثر تحميلًا من بقيّة التصنيفات أيضًا بنسبة 53٪. لكن ومن ناحية أكثر تطبيقات الواقع المُعزّز تحميلًا فهو تطبيق TapMeasure بسعر 1.99 دولار الذي يسمح بقياس أبعاد العناصر والأشياء بدقّة كبيرة.

تيم كوك يعتقد أن تقنيات الواقع المُعزّز ستُصبح بأهمّية الحصول على موقع إلكتروني

هذا الموضوع الألعاب تُسيطر على 35٪ من تطبيقات الواقع المُعزّز AR في متجر App Store ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image