مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تضارب كبير في وجهات النظر حول إزالة جوجل لمنفذ السماعات 3.5 مم من هواتف Pixel 2 !

تضارب كبير في وجهات النظر حول إزالة جوجل لمنفذ السماعات 3.5 مم من هواتف Pixel 2 !

Google Pixel 2 Camera

لعلّ أحد أكثر القرارات المثيرة للجدل التي تم اتخاذها في عالم الهواتف الذكية هو قرار آبل بإزالة منفذ السماعات 3.5 مم والاستعاضة عنه بسماعات لا سلكية، و منذ ذلك الحين و العديد من الشركات سير على نهج آبل، و لعلّ آخرهم Google التي أكدت أنها قد تخلت عن منفذ السماعات التقليدي مع هواتف Pixel 2 الجديدة.

قرار جوجل أتى بصورة مُفاجِئة بعض الشيء نظراً لأن هواتف Pixel في العام الماضي قد احتوت على هذا المنفذ، و الآن فإن الشركة قد قامت بإزالته لتحذو حذو آبل، و ردة الفعل من الزبائن قد أتت متفاوتة بصورة كبيرة، و تضاربت الآراء على شبكة الانترنت حول هذا القرار المثير للجدل.

مدير العلاقات في جوجل Orrin Hancock أكد بأن هذه الخطوة تأتي من أجل مستقبلٍ نحو هواتف بحواف أقل سمكاً، و أن توفر هذا المنفذ يجعل العملية “أصعب” على الأقل، و أكد أن جوجل قد قامت بإزالة المنفذ لتجربة استماع أعلى جودة. جوجل ردت على انتقادات المستخدمين الذين اشتكوا بعدم قدرتهم على الاستماع إلى الموسيقى و شحن هواتفهم في ذات الوقت، بأن بمقدورهم استعمال سماعات البلوتوث.

الأشخاص المعارضون لهذه الفكرة فطنوا سريعاً إلى سخرية جوجل من آبل في العام الماضي عندما قامت بتعريف أجهزة Pixel الخاصة بها و التي حملت الجملة الدعائية “3.5mm audio jack – satisfyingly not new.” و الآن ها هي جوجل تقوم بنفس الخطوة التي سخرت منها.

أجهزة البيكسل الحالية لا تحوي معها سماعات من أي نوع و إنما تأتي مع وصلة USB Type-C تسمح بوصل السماعات السلكية، و على أية حال، عليكم عدم فقدانها إن كنتم من الراغبين بهاتف جوجل الجديد، لأن جوجل تبيع الإصدار الرسمي و المرخص منها بسعر 20$.

ما رأيكم أنتم بقرار جوجل؟ و هل توافقونها على إزالة منفذ السماعات؟

The post تضارب كبير في وجهات النظر حول إزالة جوجل لمنفذ السماعات 3.5 مم من هواتف Pixel 2 ! appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك