مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار!

البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار!

البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار!
تواصل عملة البيتكوين الإلكترونية الافتراضية سلسلة نجاحاتها وارتفاع قيمتها مقابل الدولار الأمريكي وذلك منذ بداية السنة الجارية، ورغم التقارير التي أشارت إلى أن هذه العملة قد تتضرر كثيرا من قرار السلطات الصينية المنتظر بحظرها، فإن البيتكوين برهنت على العكس.

وقد تجاوزت عملة البيتكوين أمس الخميس 12 أكتوبر حاجز الـ 5000 دولارا أمريكيا، ليصل بالضبط إلى مستوى 5240 دولارا أمريكيا للمرة الأولى في تاريخه، أي بزيادة بنسبة 8.4 في المئة، وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن قيمة عملة البيتكوين قد انخفضت بنسبة 30 في المئة بعد قرار السلطات الصينية المنتظر بحظر هذه العملة الإلكترونية.

ورغم الارتفاع الكبير الذي سجلته البيتكوين فإن قيمة العملة لا يزال غير مستقر، حيث تنخفض في بعض الأحيان بشكل غير متوقع، ورغم ذلك فإن بعض الخبراء يتوقعون أن تواصل عملته البيتكوين ارتفاعه وتصل إلى مستويات غير مسبوقة.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك