مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نوكيا ترسل تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا مع نسخة شهر أكتوبر من التحديثات الأمنية لهاتف Nokia 6

نوكيا ترسل تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا مع نسخة شهر أكتوبر من التحديثات الأمنية لهاتف Nokia 6

بدأت اليوم شركة HMD (المالك لاسم العلامة التجارية لهواتف نوكيا) بإطلاق تحديثٍ جديد لهاتف Nokia 6 والذي يجلب معه نسخة أندرويد 7.1.2 نوجا بالإضافة لنسخة شهر أكتوبر/تشرين الأول من التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل بشكلٍ شهريّ.

يأتي إطلاق التحديث الجديد كجزءٍ من التزام نوكيا بتوفير تحديثات نظام أندرويد بشكلٍ دائمٍ ومستمر لكافة هواتفها الذكية، حتى تلك التي تنتمي للشريحة المتوسطة أو الاقتصادية مثل Nokia 6.

يبلغ حجم التحديث 664.5 ميغابايت وقد بدأ فعليًا بالوصول لبعض المستخدمين في دولٍ مثل هولندا وسيريلانكا، ومن المرّجح أنه سيحتاج لبعض الوقت قبل الوصول لكل المستخدمين حول العالم. من ناحيةٍ أخرى، فإنه من المستغرب قيام نوكيا حاليًا بإرسال تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا نظرًا لكونها قد بدأت فعليًا التحضير لإرسال نسخة أندرويد 8.0 أوريو لكل هواتفها الذكية، وبالتالي نأمل ألا يعني ذلك أن الشركة ستتأخر بإطلاق التحديث الخاص بأجدد نسخ أندرويد.

إن كنتم من مستخدمي الهاتف، سيكون من الجيد تفقد إعدادات الهاتف لديكم للتأكد من وصول التحديث.

المصدر

المصدر: نوكيا ترسل تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا مع نسخة شهر أكتوبر من التحديثات الأمنية لهاتف Nokia 6



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك