المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أمازون تخفض سعر مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show بنحو 30 دولار

أمازون تخفض سعر مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show بنحو 30 دولار

Amazon-Echo-Show-Smart-Display-3

عندما قامت شركة أمازون بإصدار مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show كان هذا الجهاز يكلف 230 دولار أمريكي. ومع ذلك، فقد قررت شركة أمازون تخفيض سعر مكبر الصوت الذكي هذا بنحو 30 دولار أمريكي ليصبح سعره الآن هو 200 دولار أمريكي، ولكن لفترة محدودة.

من حيث الوظائف، فجهاز Amazon Echo Show الجديد يسمح للمستخدمين بالقيام بنفس الوظائف المتاحة في أجهزة Amazon Echo الأخرى، ولكن بفضل شاشته المدمجة فإن جهاز Amazon Echo Show يتيح للمستخدمين الحصول على معلومات إضافية يتم عرضها على هذه الشاشة. على سبيل المثال، عندما تستفسر المساعد الرقمي Alexa والذي يأتي مسبقا مع هذا الجهاز عن الطقس، فإن شاشة هذا الجهاز تعرض تفاصيل إضافية.

من ناحية أخرى، الشاشة المدمجة في جهاز Amazon Echo Show تتيح لك الحصول على المزيد من الأشياء الرائعة مثل القدرة على قراءة كلمات الأغاني عندما يتم تشغيلها من خلال خدمة Amazon Music، والقدرة على إستخدام الجهاز كإطار لإحدى الصور المخزنة في خدمة Amazon Prime Photos، فضلا عن القدرة على إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. وهذا من دون أن ننسى مشاهدة الفيديوهات الإخبارية من المحطات الإخبارية مثل CNN.

عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show على المتجر الرسمي لشركة أمازون إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. ومن غير المعروف إلى أي حد سيبقى هذا العرض ساري المفعول علما أن هذا الخصم متاح لفترة محدودة.

المصدر.

 

The post أمازون تخفض سعر مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show بنحو 30 دولار appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image