مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيس بوك يطلق أداة جديدة لمحاربة الأخبار الكاذبة ومعرفة مصدرها

فيس بوك يطلق أداة جديدة لمحاربة الأخبار الكاذبة ومعرفة مصدرها

فولت

أطلق موقع فيس بوك أداة جديدة للمساعدة فى مكافحة الأخبار الوهمية، إضافة إلى قائمة طويلة من الإصلاحات التى أعلن عنها خلال العام الجارى، إذ أنشأت الشبكة الاجتماعية ميزة من شأنها أن تكون بجانب المقالات التى تظهر على الـ newsfeed، وبجوار الروابط المنشورة سيجد المستخدم زرا سيؤدى إلى إطلاق نافذة منبثقة تعرض تفاصيل المقالة والناشر.

ووفقا لموقع cnet  الأمريكى، فهذه الميزة الجديدة ستعرض العديد من البيانات عن الرابط والموقع الذى نشره، وسيتم الاستعانة بروابط من “ويكيبيديا” لمساعدة المستخدم فى معرفة أكثر عن مصدر الخبر واتجاهاته، فضلا عن مصادر أخرى.

فيس بوطفيس بوك

 وأوضح فيس بوك أنك إذا قمت بمشاركة مقال من أى موقع، سيمكن لأى شخص آخر الضغط على الخيار الجديد لمعرفة مزيد من المعلومات، حتى يقرر إذا كان من مصدر موثوق أم لا.

وقال فيس بوك عبر بيان نشر مساء أمس، “إن مساعدة الأشخاص فى الوصول إلى هذه المعلومات السياقية المهمة يمكن أن تساعدهم على تقييم ما إذا كانت المقالات من ناشر يثقون به أم لا، وإذا كانت القصة نفسها ذات مصداقية”.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك