مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الدرس : غوغل كذبت علينا جميعا ! شاهد كيف تتكلم أي لغة في العالم باستعمال فقط سماعاتات هاتفك وجرب بنفسك

الدرس : غوغل كذبت علينا جميعا ! شاهد كيف تتكلم أي لغة في العالم باستعمال فقط سماعاتات هاتفك وجرب بنفسك

غوغل كما يعلم الجميع قامت بتقديم سماعاتها الجديدة Pixel Buds في مؤتمرها الذي تم انعقاده قبل أيام ، وكان ما يميز هذه السماعات هو قدرته ا   الفريدة  في الترجمة الفورية إلى 40 لغة عالمية كما روجت لها مجموعة من المواقع، لكن ما لا يعلمه الكثيرون هو أن الهاتف وتطبيق غوغل للترجمة هو من يقوم بهذه الوظيفة ، فقط السماعة التي يتم ربطها بالهاتف عبر البلوتوث هي تقوم بتلقي الصوت ثم بالحديث مرة أخرى يقوم التطبيق بترجمة الكلام إلى الطرف الآخر.
على هذا الأساس وانطلاقا من طريقة عمل السماعات فيمكنك أيضا تحويل سماعاتك العادية إلى أداة للترجمة الفورية ما دمت تتةفر على هاتف ذكي وباستعمال تطبيق غوغل للترجمة نفسه أو التطبيق الذي أشاركه معك في هذا الدرس الي يتوفر على وظائف أخرى .
 
رابط تحميل التطبيق  : microsoft translate


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك