مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جرب أول متجر يسمح لك بتشغيل التطبيقات بدون تثبيتها على هاتفك ويشتغل على الحاسوب أيضا

جرب أول متجر يسمح لك بتشغيل التطبيقات بدون تثبيتها على هاتفك ويشتغل على الحاسوب أيضا

 طبيعي جدا عندما تريد أن تستعمل تطبيق ما فأول شئ ستقوم به البحث عن تحميله أولا على متجر غوغل بلاي للأندرويد وآب ستور للأيفون ، لكن ما رأيك في متجر  Wickey الذي يجعلك تجرب التطبيقات بدون تحميلها ؟!
نعم هذه هي فكرة هذا المتجر الذي يمكنك من تشغيل عدد من التطبيق بمتصفحك سواء على الحاسوب أو الهاتف بدون استهلاك للمساحة ، ويوفر لاحقا الإحتفاظ بأي تطبيق في مفضلتك .
المتجر حاليا في بدايته ويتضمن بعض التطبيقات القليلة ، لكنه سيضيف تطبيقات أخرى تباعا ، ومن مميزات تشغيل التطبيقات كنسخة للويب هو ضمان سرعة في تصفحها لكونها تعمل على المتصفح ، وستكون بدائل للتطبيقات الأصلية إذا كان جهازك لا يتوفر على مساحة ، بالتالي فهي خدمة رائعة يمكنك الإستفادة منها وتجربتها فقط بالولوج إليها عبر الرابط التالي : wickeyappstore


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك