المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الفيسبوك تقول أن إعلانات الحكومة الروسية شقت طريقها إلى شبكة إنستاجرام كذلك

الفيسبوك تقول أن إعلانات الحكومة الروسية شقت طريقها إلى شبكة إنستاجرام كذلك

facebook-company

أجرت الفايسبوك تحقيقا للتأكد من نطاق الحملات الإعلانية التي تديرها شركات مرتبطة بالحكومة الروسية. ويعتقد أن هذه الحملات استخدمت لنشر رسائل اجتماعية وسياسية مقسمة في الولايات المتحدة قبل الانتخابات الرئاسية في العام الماضي. وقد كشفت الفيسبوك أن بعض تلك الإعلانات تم عرضها على إينستاجرام كذلك.

وينظر كونغرس الولايات المتحدة في مزاعم تتعلق بتلاعب الروس بالانتخابات. ويعتقد أن انتشار الأخبار المزيفة على أكبر شبكة اجتماعية في العالم، الفيسبوك، قد أثرت على رأي الناخبين في الولايات الرئيسية. وقد سلمت الشركة ما يقرب من 3000 إعلان للمحققين الذين يعملون للكونغرس.

وقد كشفت الفيسبوك منذ ذلك الحين أن أكثر من 10 ملايين شخص في الولايات المتحدة كانوا سيشاهدون تلك الإعلانات التي تنشر رسائل مسببة للخلاف ولكن من المحتمل أن 25٪ من تلك الإعلانات لم يراها أي شخص. تم شراء 99٪ من الإعلانات بأقل من 1000 دولار ونصف تلك الإعلانات تكلف أقل من 3 دولارات. تم إنفاق ما يقرب من 6700 دولار على الإعلانات التي ظهرت على إنستاجرام.

ونتيجة لتلك الإنتهاكات، أضافت الفيسبوك المزيد من أدوات التحكم لعرض الإعلانات قبل عرضها مباشرة. وتشمل هذه مراجعة بشرية إضافية والموافقة على بعض الإعلانات المستهدفة لمنع حدوث شيء من هذا القبيل مرة أخرى.

المصدر.

 

The post الفيسبوك تقول أن إعلانات الحكومة الروسية شقت طريقها إلى شبكة إنستاجرام كذلك appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image