مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ابل تعد مستخدميها بالبحث في مشكلة انتفاخ البطاريات

ابل تعد مستخدميها بالبحث في مشكلة انتفاخ البطاريات

انتشرت تقارير في الآونة الأخيرة حول انتفاخ بطاريات هاتف ايفون 8 الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأن هذه قد تكون مشكلة منتشرة بشكل واسع، ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه المشكلة تعتبر فردية وضمن النسبة الطبيعية أم أنها قد تشكل كارثة تهدد ابل.

 

فقد انتشرت في الفترة الماضية تقارير حول انفصال شاشة ايفون 8 عقب شرائه مباشرة أو بعد بضعة أيام، وما يحدث فعلاً هو أن بطارية الهاتف تنتفخ بشكل كبير يدفع الشاشة للانفصال والخروج عن إطار الهاتف.

 

وخلافاً لما حدث مع جالاكسي نوت 7 فإنه لم توجد أي تقارير حول انفجار بطارية ايفون 8 أو اشتعالها، وقد حصلت حوادث انفصال شاشة ايفون 8 في كل من تايوان، اليابان، الصين، كندا ومؤخراً اليونان، وقد علقت ابل على هذا الموضوع عبر تصريح صغير أكدت فيه أنها تدرك هذه المشكلة وتسعى لتوفير حل لها.

 

ولم توضح ابل تماماً عدد وحدات ايفون 8 وايفون 8 بلس التي قامت ببيعها حتى الآن لكن موقع The Verge يعتقد أن ابل باعت ملايين الهواتف، وهذا يعني أنه من الطبيعي وجود بعض الوحدات العاطلة طالما أنها لم تشكل نسبة كبيرة.

 

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الحوادث التي حصلت على ايفون 8 مشابهة لما حصل على جالاكسي نوت 7.

The post ابل تعد مستخدميها بالبحث في مشكلة انتفاخ البطاريات appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك