المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تعرف على هذا التحديث الذي أطلقته فايسبوك في تطبيقها وقامت بحذفه بعدها مباشرة بسبب كشفه لفضائح العرب

تعرف على هذا التحديث الذي أطلقته فايسبوك في تطبيقها وقامت بحذفه بعدها مباشرة بسبب كشفه لفضائح العرب

 في كل فترة تقوم شركة الفايسبوك بإضافة تحديثات كثيرة على تطبيقاتها وخاصة تطبيق الفايسبوك ، حيث دائما تكون هذه التحديثات على شكل تجريبي في الأول وبعدها إذا أثار التحديث إهتمام المتابعين تقوم بتعميمه ، ولكن إذا شاهدت أن التحديث رفضه المستخدمين تقوم بحذفه مثل ما حدث مع هذا التحديث الذي أضافته في تطبيقها بالنسبة للعرب وقامت بإزالته بعد يوم بسبب أن التحديث فضحهم .
التحديث الجديد كان يساعد المستخدمين في معرفة أكثر الكلمات بحثا في موقع الفايسبوك بالنسبة للبلد الذي ينتمي إليه كل واحد ، حيث كان المستخدمون يصلون إلى هذه الخدمة عن طريق الضغط على مربع البحث ثم النزول حتى يظهر خيار Today's Popular Searches وعندها سيجدون أكثر الكلمات بحثا من طرف المستخدمين الآخرين ، المشكلة هنا أن التحديث  قام بكشف فضائح العرب ، حيث كان أكثر الأشياء التي يبحثون عنها هي الفضائح الخاصة بالفنانين والجنس ولدينا أمثلة في الصور أسفله .
قامت الفايسبوك بحذف هذه الميزة بعد يوم واحد من إطلاقها بسبب هذه الكلمات التي أصبحت تظهر للأشخاص الآخرين وتسبب لهم إحراجا أمام أصدقائهم وأوليائهم خاصة أنهم لم يقوموا بالبحث عنها بل ظهرت مع التحديث .
تنبيه : التدوينة كتبتها لغرض تنبيهكم من هذه الأشياء التي أدت إلى تخلفنا ، وليس فضح لإخواننا سامحهم الله ، وأيضا التدوينة ليست تشجيعا منا على البحث عن هذه الأشياء التي لا يقبلها ديننا وكل واحد منكم مسؤول أمام الله عن تصرفاته.


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image