مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بعد آبل .. شركة سامسونغ ستطلق قريبا قاعدة شحن لاسلكي تشحن أكثر من جهاز في نفس الوقت

بعد آبل .. شركة سامسونغ ستطلق قريبا قاعدة شحن لاسلكي تشحن أكثر من جهاز في نفس الوقت

معروف أن شركة آبل كانت قد أعلنت في مؤتمرها الذي أطلقت فيه هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus عن قاعدة شحن لاسلكي جديدة ستعمل على شحن أكثر من هاتف في نفس الوقت ، وقامت بإطلاق عليها إسم AirPower  حيث من المنتظر توفرها للبيع في بداية السنة المقبلة ، لكن يبدو أن سامسونع لم يرتح لها البال حتى فاجئت هي الأخرى الجميع في الجمعة الماضية.
فقد كشفت الشركة عن براءة إختراع جديدة ق تخص قاعدة شحن لاسلكي خاصة بها هي الأخرى ، وتستطيع شحن أيضا أكثر من  هاتفو احد في نفس الوقت  بنفس الطريقة في جهاز AirPower الخاصة بشركة آبل.
 وتقوم هذه القاعدة الجديدة الخاصة بشركة سامسونغ بشحن أكثر من هاتف في نفس الوقت عبر وضع هاتفك الأول والآخر بجانب الساعة الذكية كما يظهر من الصورة أعلاه ، وجميع الأجهزة ستشحن في نفس الوقت ،  ومع إعلان سامسونغ عن هذه القاعدة الجديدة للشحن الاسلكي إلا أنه لا تزال غير موجودة حتى الآن أي معلومات عنها ، ومتى ستقوم بإطلاقها ، ويرى بعض المحللين على أن هناك احتمال كبير الإعلان عنها بالتزامن مع أحداث مؤتمر الإعلان عن هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 بلس والذي يكون في شهر أبريل من كل سنة. 
----------------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك