المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

رئيس شركة سامسونغ يقدم استقالته من منصبه

رئيس شركة سامسونغ يقدم استقالته من منصبه

 قام رئيس شركة سامسونغ Kwon Oh hyun بتقديم استقالته من منصبه بعد مجموعة من المشاكل والأزمات  الإدارية التي تتخبط فيها الشركة بعد سجن وريثها بسبب الفساد في شهر أغسطس الماضي.


 ويعتبرKwon Oh-hyun  واحد من ثلاثة مديرين تنفيذيين لشركة سامسونغ ، وسيرحل عن منصبه بحلول شهر مارس المقبل ، وقال أنه كان يفكر طوال الوقت فى مغادرة الشركة ، حيث لم يعد قادرا على البقاء أكثر في ضل الأزمات التي تواجهها سامسونغ في الداخل والتي لم يسبق لها مثيل ، ويرى الآن أنه حان الوقت لاتخاد هذا القرار وترك منصبه  لروح جديدة وقيادة شابة لواجهة التحديات الجديدة في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات التي تتغير بسرعة كبيرة جدا .
وسيتم تعيين خليفة لرءاسة الشركة مستقبلا بعد شهر مارس 2018 تاريخ تقديم Kwon لاستقاته ، ويأتي هذا القرار بعد ساعات من إعلان شركة سامسونغ عن توقعات لتسجيل أرباح قياسية تصل إلى أكثر من 12  مليار دولار ،ومع ذلك يرى Kwon أن أداء الشركة لن تواصل على هذا المنوال  في المستقبل ، وأن ما تحقق الشركة الآن ما هو إلا نتيجة لتخطيط و قرارات تم اتخادها في الماضي .


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image