مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بلجيكا تطلق خدمة إنترنت سريعة مجانية بجميع محطات المترو بالعاصمة

بلجيكا تطلق خدمة إنترنت سريعة مجانية بجميع محطات المترو بالعاصمة

فولت

يتمتع المسافرون والمتنقلون فى العاصمة البلجيكية بروكسل حاليا بفرصة الإنترنت السريع المجانى (واى فاى) فى جميع محطات قطارات مترو الأنفاق والمحطات المساعدة.

وذكرت صحيفة (ذا برسلز تايمز) البلجيكية أن أكثر من 170 نقطة اتصال بالواى فاى ستكون متاحة فى محطات شركة النقل فى جميع أنحاء العاصمة بهدف توفير خدمة الانترنت السريع المجانى للركاب على جميع خطوط الشركة.

وأكد باسكال سميت وزير التنقل والأشغال بالعاصمة أنه يجرى فى الفترة بين عامى 2015 و2025 استثمار 5 مليارات و200 مليون يورو فى تطوير النقل العام وتحسين الخدمات فيه، ومنها إتاحة الإنترنت المجانى لجميع المسافرين وأيضا الإنترنت عبر الهاتف المحمول، والذى أصبح لا غنى عنه بالنسبة للمسافرين يوميا عبر القطارات، لأنه لا يمكن إغفال أهمية الإنترنت فى حياة الناس.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك