مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بالفيديو.. انفجار هاتف سامسونج داخل جيب أحد المستخدمين بإندونيسيا

بالفيديو.. انفجار هاتف سامسونج داخل جيب أحد المستخدمين بإندونيسيا

فولت

انتشر فيديو جديد على مواقع الإنترنت يرصد انفجار هاتف سامسونج داخل جيب قميص أحد المستخدمين فى إندونيسيا ويدعى “يوليانتو”، إذ أظهر الفيديو لحظة انفجار الهاتف داخل الجيب الأيسر من ملابس الرجل، وبعدها سقط على الأرض محاولا خلع القميص، ووفقا لما ذكرته قناة “تشانل نيوز آسيا” فالهاتف كان من نوعية سامسونج Grand Duos الذى صدر فى عام 2013.

وتم رصد الحادث من قبل كاميرات المراقبة الموجودة فى فندق “سيبوترا سيمارانج” حيث يعمل الرجل، الذى قال إن الهاتف اشتعل فجأة وتلقى مساعدة من المتواجدين حوله فى ذلك الوقت، وقالت الشرطة المحلية إن الرجل عانى من حروق طفيفة.

وليست هذه هى المرة الأولى التى يواجه فيها صانع الهواتف الكورى الجنوبى مشكلة انفجار الهواتف، فالشركة عانت العام الماضى من مشكلات واسعة بسبب تقارير حول انفجار هواتف جلاكسى نوت 7 فى جيوب المستخدمين، وهو ما أدى إلى وقف إنتاج الهاتف وسحبه من الأسواق.

وقال متحدث باسم شركة سامسونج تعليقا على الحادث الأخير إنه بعد إجراء تحقيق شامل، وجدت الشركة أن البطارية المستخدمة فى الجهاز لم يتم تصنيعها من قبل شركة سامسونج أو شركة مفوضة من سامسونج، وهو ما يمكن أن يكون السبب وراء الانفجار، كما أوصت الشركة جميع المستهلكين باستخدام البطاريات الأصلية أو المعتمدة من سامسونج والتى تم تصميمها خصيصا للاستخدام فى منتجات سامسونج.

 



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك