مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

التحديث الجديد من فيسبوك الذي كشف فضائح العرب قبل ان يتم الغائه

التحديث الجديد من فيسبوك الذي كشف فضائح العرب قبل ان يتم الغائه

فيسبوك وكاي شركة تقوم كل فترة باطلاق خدمة  او تحديث جديد على موقعها للتواصل الاجتماعي ، لكن بعض هذه التحديثات قد لا تستمر اذا ما لاحظ فيسبوك ان المستخدم غير مهتم بها او تقوم بتطويرها لترضي مستخدميها .

في الايام القليلة الماضية قامت الشركة باطلاق تحديث جديد لتطبيقها على الهواتف الذكية ، هذا التحديث يمكن المستخدم من معرفة أكثر الكلمات بحثاً على الشبكة الاجتماعية في بلده.

هذه الخدمة الجديدة يمكنك للمستخدم الوصول اليها عن طريق النقر على خانة البحث اعلى الشاشة ، ثم قم بالنزول الى الاسفل حتى تظهر لك كلمة "Today's Popular Searches" .

وكانت نتائج البحث الاكثر تداولا في العالم العربي اغلبها تتمحور على الجنس ، الفضائح ، والرياضة .


المغرب 

الجزائر 

مصر 

السودان 


يشار ان الخدمة تم الغائها بعد يوم واحد فقط  من اطلاقها للمستخدمين !


المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك