المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الحصة السوقية للهاتف Galaxy Note 8 تكسر حاجز 1% في غالبية الأسواق الرئيسية

الحصة السوقية للهاتف Galaxy Note 8 تكسر حاجز 1% في غالبية الأسواق الرئيسية

Galaxy Note 8

مضت نحو أربع أسابيع منذ أن قامت شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy Note 8، وعلى الرغم من المدة الزمنية القصيرة التي قضاها هذا الهاتف في السوق، فيبدو أنه بدأ بالفعل يشق طريقه إلى الرسوم البيانية. ووفقا لإحصائيات جديدة من مؤسسة AppBrain المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن السعر لم يمنع المستهلكين من شراء الهاتف Galaxy Note 8 لأن هذا هو التفسير الوحيد لحقيقة أن هذا الهاتف يمثل الآن بالفعل 1% من كافة هواتف الأندرويد في العديد من الأسواق الرئيسية.

هذا يعني أن الحصة السوقية للهاتف Galaxy Note 8 تبلغ الآن 1% في الأسواق الرئيسية، وفي كوريا الجنوبية تبلغ الحصة السوقية لهذا الهاتف نحو 1.7% ليصبح بذلك الهاتف الـ 17 الأكثر شعبية في البلاد. في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، يفتخر الهاتف Galaxy Note 8 بحصة سوقية تبلغ نحو 1% بعد أقل من شهر من المبيعات. لاحظ أن عملية البيع في أستراليا بدأت بعد أسبوع من بقية العالم.

على سبيل المقارنة، الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 مجتمعين يمتلكان من 5% إلى 6% من حصة السوق بعد ستة أشهر على إصدارهما في السوق. ومع ذلك، معدل تبني الهاتف Galaxy Note 8 في أوروبا لا يزال أبطأ، وهناك تبلغ الحصة السوقية للهاتف Galaxy Note 8 أقل من 1%، على الرغم من أنه تم إصدار الهاتف Galaxy Note 8 هناك في نفس الوقت الذي تم فيه إصداره في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. وقد تم تجويع القارة الأوروبية من سلسلة هواتف Galaxy Note Series لفترة طويلة، وبالضبط منذ أن أخذ الهاتف +Galaxy S6 Edge مكان الهاتف Galaxy Note 5. معدل تبني الهاتف Galaxy Note 8 يعد بطيئا أيضا هناك.

بعدما ألقينا نظرة على هذه الرسوم البيانية، لا يسعنا إلا أن نكون معجبين من قوة بقاء الهاتف Galaxy Note 3. هذا الهاتف لديه حصة سوقية ضخمة تصل إلى 4.6% في كوريا الجنوبية، وهي حصة سوقية تقل قليلا عن الحصة السوقية للهاتف Galaxy Note 4. معدل الإستخدام في الولايات المتحدة الأمريكية ليس مثيرًا للإعجاب، ولكن هذا الهاتف البالغ من العمر أربع سنوات لا تزال لديه حصة سوقية صغيرة تبلغ 1.1%.

 

The post الحصة السوقية للهاتف Galaxy Note 8 تكسر حاجز 1% في غالبية الأسواق الرئيسية appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image