المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

شركة سامسونج تستعد لمفاجأة الجميع بإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy X

شركة سامسونج تستعد لمفاجأة الجميع بإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy X

بعد أن حققت هواتف غالاكسي S8 و S8 بلس نجاحات كبيرة لشركة سامسونغ في هذا العام ، وأطلقت بعدهما مباشرة هاتف غالاكسي نوت 8 الذي تشير كل الأرقام على أنه هو الآخر  سينجح كثيرا ، من  الطبيعي جدا أن تستعد شركة سامسونج لهواتفها للعام  المقبل الذي سنستقبله بعد شهرين  من الآن ، حيث تعمل سامسونغ على هواتفها غالاكسي  S9 و S9 بلس ، ثم بعدها أيضا غالاكسي نوت 9  ، لكن المفاجئة أن الشركة سوف تفاجئ الجميع بهاتف جديد غير مسبوق. 

والهاتف الجديد الذي ستفاجئنا به شركة سامسونغ هو SM-G888N0 ،  فحسب إذاعة كوريا الجنوبية الوطنية فسيكون هذا الهاتف الذي يحمل هذا الإصدار هو Galaxy X ، وهو الهاتف الجديد من سامسونغ القابل للطي، و مرتقب أن تقوم بإطلاقه الشركة مع بداية العام المقبل.
وبالرجوع إلى بداية عام 2018 الحالي كانت هناك أخبار تؤكد أن سامسونج سوف تقوم بإطلاق عدد  غير  كبير من هذا الجيل من الهواتف ، حيث تحدثت الأخبار على أن الكمية ستصل إلى 100 ألف هاتف ، وسيكون متاحا في الأول  في كوريا الجنوبية  لإختبارا عامل الإنحناء وأداء الهاتف ، ثم ستقوم بعد ذلك الشركة بإطلاقه عالميا في سنة عام 2019 بكميات كبيرة.
---------------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image