المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

نسخة الويب من خدمة Google Allo أصبحت تدعم المزيد من المتصفحات

نسخة الويب من خدمة Google Allo أصبحت تدعم المزيد من المتصفحات

Google Allo

Google Allo هي منصة الدردشة الجديدة من شركة جوجل والتي تهدف للحلول مكان منصة Hangouts عندما يتعلق الأمر بالمستخدمين العاديين نظرًا إلى أن منصة Hangouts تركز أكثر على الشركات. ونظرًا إلى أنه منتج من منتجات جوجل، فليس من المستغرب أن نجد بأنه عندما تم إصدار نسخة الويب من خدمة Google Allo، فهي لم تكن تعمل إلا على المتصفح Google Chrome.

ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنه يبدو أن شركة جوجل قررت جعل نسخة الويب من خدمة Google Allo متوافقة مع المزيد من المتصفحات. وفي تغريدة من قبل المهندس Amit Fulay في شركة جوجل، فقد أوضح بأن نسخة الويب من خدمة Google Allo أصبحت متوافقة مع أمثال iOS و Firefox و Opera. وهذا يعني أنه إذا لم تكن من مستخدمي المتصفح Google Chrome، فلا داعي للقلق لأنه سيكون بإمكانك الآن الدخول إلى خدمة Google Allo على الويب بإستخدام المتصفحات المذكورة أعلاه.

فقط توجه إلى موقع Google Allo، وقم بإجراء مسح لرمز الإستجابة السريعة QR Code لمزامنة حسابك، وعليك أن تكون قادرًا على القيام بكل ما تريده بعد ذلك. لسوء الحظ، لا يبدو أن نسخة الويب من خدمة Google Allo تدعم المتصفح Microsoft Edge التابع لشركة مايكروسوفت، وبالتالي مستخدمي هذا المتصفح سيتعين عليهم الإنتظار.

في هذه الأثناء، لا يزال من الممكن الوصول إلى نسخة الويب من خدمة Google Allo من خلال المتصفح فقط، لذلك إذا كنت تأمل في تطبيق مستقل لأنظمة التشغيل المكتبية مثل ما رأينا WhatsApp تقوم به، فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هناك خطط للقيام بذلك، لذلك سيكون عليك الوصول إلى هذه الخدمة من خلال المتصفحات و الهاتف الذكي الخاص بك في الوقت الراهن.

المصدر.

 

The post نسخة الويب من خدمة Google Allo أصبحت تدعم المزيد من المتصفحات appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image