المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

جوجل تقوم بدمج خدمة محادثات الفيديو Google Duo في المزيد من تطبيقاتها

جوجل تقوم بدمج خدمة محادثات الفيديو Google Duo في المزيد من تطبيقاتها

google-duo

تقوم شركة جوجل بتحديث تطبيقيها الأحدث للإتصالات، ونقصد هنا كل من Google Duo و Google Allo ببطء ولكن بثبات. ومع ذلك، فإن آخر الأخبار تقول بأن شركة جوجل قامت بدمج تطبيق Google Duo في المزيد من التطبيقات بحيث يمكن تشغيل خدمة محادثات الفيديو Google Duo بضغطة واحدة دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

بإستخدام أحدث إصدار من تطبيق Phone على هواتف Google Pixel، وأحدث إصدار من التطبيقين Contacts و Messages ستتمكن من رؤية أيقونة فيديو بجوار إسم جهة الإتصال والتي تستخدم بالفعل تطبيق Google Duo. سترى هذه الأيقونة في نافذة سجل المكالمات، بجانب إسم جهة الإتصال، أو ضمن محادثة SMS مع أي شخص يملك تطبيق Google Duo.

1

الشرط الوحيد فيما يتعلق بأيقونة الفيديو هو أنه إذا كانت شركة الإتصالات التي تتعامل معها تملك بالفعل خدمة لمحادثات الفيديو، والشخص الآخر يستخدم نفس الخدمة، سيتم إعطاء الأفضلية لهذه الخدمة على حساب Google Duo. في الوقت الحالي، يتطلب التكامل بعض التطبيقات التي يتم تحديثها يدويا نظرًا إلى أنه لم يتم إصدار هذا التحديث بالكامل بعد.

المصدر.

 

The post جوجل تقوم بدمج خدمة محادثات الفيديو Google Duo في المزيد من تطبيقاتها appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image