مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خيار التخزين اللامحدود في Google Photos لهواتف Google Pixel 2 سينتهي بحلول نهاية العام 2020

خيار التخزين اللامحدود في Google Photos لهواتف Google Pixel 2 سينتهي بحلول نهاية العام 2020

jbareham_170922_2006_0447

إذا كان هناك سبب واحد يدفعك لشراء أحد هواتف Google Pixel التابعة لشركة جوجل، فهو أن هذه الأخيرة توفر للمستخدمين إمكانية التخزين غير المحدود للصور والفيديوهات بالدقة الأصلية في خدمة Google Photos. هذا على عكس خيار التخزين العادي والذي يوفر للمستخدمين إمكانية التخزين غير المحدود للصور والفيديوهات ولكن بدقة أقل من الدقة الأصلية.

هذا العرض تم توفيره أيضا للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL واللذان أعلنت عنهما شركة جوجل وقت سابق من هذا الأسبوع، ولكن للآسف يبدو أن شركة جوجل توفر خيار التخزين اللامحدود للصور والفيديوهات بدقتها الأصلية على Google Photos لفترة محدودة. ووفقا لصفحة المواصفات الخاصة بالهاتف Google Pixel 2 على المتجر الرسمي لشركة جوجل، فيبدو أن شركة جوجل ستوفر خيار التخزين اللامحدود للصور والفيديوهات بدقتها الأصلية على Google Photos إلى غاية العام 2020.

الصفحة تقول : ” التخزين المجاني اللامحدود للصور والفيديوهات الملتقطة بإستخدام هواتف Google Pixel بدقتها الأصلية على Google Photos سيكون متاحا حتى نهاية العام 2020، وبعد ذلك سيتم الإنتقال إلى خيار التخزين المجاني اللامحدود للصور والفيديوهات بالدقة المنخفضة “. لاحظ أن هذا التاريخ ينطبق على الولايات المتحدة الأمريكية لأنه في الأسواق الأخرى التي سيتم فيها إطلاق هواتف Google Pixel 2 الجديدة، يختلف تاريخ إنتهاء العرض بسبب الإطلاق المتأخر لهذه الهواتف هناك، كما هو الحال في كندا والهند حيث سينتهي هذا العرض في اليوم 15 من شهر يناير من العام 2021.

نحن نعتقد بأن خيار التخزين اللامحدود للصور والفيديوهات بدقتها الأصلية على Google Photos مدى الحياة سيكون عرضًا جيدًا، ولكن في كلتا الحالتين هذا أمر ينبغي عليك أخذه بعين الإعتبار إذا كنت تتوقع نفسك تستخدم خدمات جوجل خلال السنوات القادمة.

المصدر.

 

The post خيار التخزين اللامحدود في Google Photos لهواتف Google Pixel 2 سينتهي بحلول نهاية العام 2020 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك