مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

محول السماعات الخاص بهواتف Google Pixel 2 الجديدة سيكلفك 20 دولار أمريكي

محول السماعات الخاص بهواتف Google Pixel 2 الجديدة سيكلفك 20 دولار أمريكي

pixel-2-headphone-adapter

عندما أعلنت شركة جوجل عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL في منتصف هذا الأسبوع، أوضحت الشركة أنها قامت بإزالة منفذ السماعات 3.5mm في كلا الهاتفين لأن الشركة تعتقد بأن هذا هو المستقبل. ومع ذلك، لحسن الحظ، قامت شركة جوجل بتضمين محول في العلب الخاصة بهواتف Google Pixel 2 الجديدة، وهو المحول الذي يعمل على تحويل منفذ USB Type-C في الهاتف إلى منفذ السماعات 3.5mm كما هو موضح في الصورة أعلاه، ولكن قد يتوجب عليك الإحتفاظ بهذا المحول لأن عملية إستبداله بواحد جديد قد تكون مكلفة.

في الواقع، إذا كنت ترغب في شراء وحدة أخرى من هذا المحول لإبقائه في المنزل على سبيل الإحتياط، فينبغي عليك أن تعلم بأن هذا المحول سيكلفك نحو 20 دولار أمريكي. نعم، يبدو أن شركة جوجل قررت أن تطلب من المستهلكين نحو 20 دولار أمريكي للحصول على محول جديد.

هذا سعر مرتفع للغاية، وخصوصا إذا علمنا أن شركة آبل تطلب 9 دولارات أمريكية فقط مقابل المحول الخاص بهواتف iPhone، وهذا ما يعني بأن شركة جوجل تطالب بضعف هذا السعر. وبطبيعة الحال، ستكون هناك بدائل رخيصة في المستقبل، ولكن إذا كنت تفضل شراء الملحقات الرسمية، فسوف يتوجب عليك دفع هذا المبلغ.

أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أن السماعات اللاسلكية هي المستقبل بعدما بدأت المزيد والمزيد من الشركات بالتخلص من منفذ السماعات التقليدي في هواتفها الذكية. بالفعل، لقد رأينا العديد من الشركات تقوم بالكشف عن سماعاتها اللاسلكية، بما في ذلك شركة جوجل نفسها التي قامت بالكشف عن سماعات Google Pixel Buds في منتصف هذا الأسبوع للتنافس مع سماعات AirPods من شركة آبل.

المصدر.

 

The post محول السماعات الخاص بهواتف Google Pixel 2 الجديدة سيكلفك 20 دولار أمريكي appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك