مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Invoke سيكلف نحو 150 دولار أمريكي

مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Invoke سيكلف نحو 150 دولار أمريكي

Harman Kardon Invoke

Harman Kardon Invoke هو مكبر الصوت الذكي المدعوم بالمساعد الرقمي Cortana التابع لشركة مايكروسوفت والذي سيأتي في خريف هذا العام، وبالضبط في الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر الجاري. ومع ذلك، فلم تعلن الشركة بعد عن سعر مكبر الصوت الذكي هذا، ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت كشفت عن سعر هذا الجهاز عن طريق الخطأ  من خلال صفحة جوائز Xbox Live.

تم إدراج مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Invoke كجائزة بقيمة 150 دولار أمريكي، مما سيجعله أكثر تكلفة من مكبر الصوت الذكي Amazn Echo Plus الذي يكلف 149 دولار أمريكي، ومن مكبر الصوت Google Home الذي يكلف 130 دولار أمريكي. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن منتجات Harman Kardon معروفة بجودتها العالية وأسعارها المرتفعة.

جدير بالذكر أنه يمكنك إجراء محادثات Skype بإستخدام مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Invoke أو الإستماع إلى الأغاني في خدمة Spotify، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان المساعد الرقمي Cortana التابع لشركة مايكروسوفت قادر على توفير نفس المستوى من التكامل مع الأجهزة المنزلية الذكية الذي توفره كل من جوجل وأمازون.

المصدر.

 

The post مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Invoke سيكلف نحو 150 دولار أمريكي appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك