مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عائدات HTC في أيلول/سبتمبر ترتفع بنسبة 115%

عائدات HTC في أيلول/سبتمبر ترتفع بنسبة 115%

بفضل شحنات بكسل 2 إلى جوجل أعلنت HTC اليوم عن عائدات شهر أيلول/سبتمبر التي وصلت إلى 215 مليون دولار والذي يعد ارتفاعاً بنسبة 117% من 99,2 مليون دولار في شهر آاب/أغسطس، عندما لم تكن هناك أية هواتف بكسل، وفي هذا العام تعتبر HTC المسؤولة عن تصنيع هواتف بكسل 2 بينما تولت ال جي مهمة تصنيع بكسل 2 XL، أما في العام الماضي فكانت HTC مسؤولة عن تصنيع كلا الهاتفين.

 

ونظراً لأنها قدمت واحداً فقط من أجهزة بكسل هذا العام فمن غير المفاجئ أن تنخفض عائدات HTC لعام 2017 بنسبة 30% عن العام الماضي، لكن مع ذلك فإن الشركة تعمل على هاتف جديد من شأنه أن يزيد شعبية U11، فمن المتوقع أن يطلق U11 Plus بشاشة خالية من الحواف مما سيضعه في المنافسة وجهاً لوجه مع ال جي V30 وسامسونج جالاكسي اس 8 وسامسونج جالاكسي اس 8 بلس، ومن الجدير بالذكر أن عائدات HTC منذ بداية العام حتى الآن وصلت إلى 46,3 مليار دولار.

 

ورغم الانخفاض في العائدات بالمقارنة مع العام الماضي فإن HTC ستكون قريباً في وضع مادي أفضل وذلك بفضل الصفقة المالية الأخيرة مع جوجل، حيث ستحصل HTC على 1,2 مليار دولار عندما ستنتهي الصفقة المقبل، وبالمقابل سيتوجب على HTC إعطاء جوجل ترخيصاً غير حصري لجزء من ممتلكاتها إلى جانب إمكانية استدعاء موظفي HTC للعمل على هواتف بكسل.

The post عائدات HTC في أيلول/سبتمبر ترتفع بنسبة 115% appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك