المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

جوجل تنسخ ميزة من ios 11 وتدمجها داخل هاتف بيكسل 2

جوجل تنسخ ميزة من ios 11 وتدمجها داخل هاتف بيكسل 2

فولت

ضمت شركة أبل عن ميزة جديدة داخل نظام تشغيل ios 11 الجديد تساعد المستخدمين فى إسكات جميع الإخطارات والتنبيهات تلقائيا عندما يكونون على الطريق داخل سيارتهم، وهذا من أجل مساعدهم فى الحفاظ على تركيزهم، والآن سرقت جوجل تلك الميزة من أبل وضمتها داخل هواتفها الذكية الجديدة بيكسل 2 و بيكسل 2xl.

 يتضمن تطبيق  Pixel Ambient Services الجديد، الذى سيأتى مثبتا مسبقا على أحدث هواتف من جوجل، على هذه الميزة، وسيحتاج المستخدم إلى تفعيلها من داخل الإعدادات لمعرفة فيما بعد ما إذا كنت تقود السيارة أم لا.

ميزة كتم الاخطاراتميزة كتم الاخطارات

ووفقا لموقع cnet الأمريكى، فالتطبيق يستخدم مزيجا من البلوتوث وحركة الجهاز ليتمكن من تحديد إذا كان المستخدم يقود أم لا، وبعدها يقوم بوقف الإخطارات تلقائيا حتى لا تشتت السائق أثناء القيادة، وحتى الآن لا يوجد معلومات حول نية جوجل فى طرح الميزة بشكل أوسع.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image