المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق Jotalicious لتذكيرك بالأشياء التي تريد شرائها للأيفون

تطبيق Jotalicious لتذكيرك بالأشياء التي تريد شرائها للأيفون

الجميع منا لديه الكثير من أعمال التسوق التي تمثل بالنسبة للبعض متعة، ولكن للبعض الآخر تعد بمثابة رحلة مرهقة نظراً لكثرة البحث عن أماكن بيع الأشياء التي يرغبون فيها، وتطبيق Jotalicious يعد هو الأفضل على الإطلاق في هذا المجال؛ فهو يمتلك الكثير من الإمكانيات التي بمجرد تجربتها سوف تتسأل كيف أمكنك العيش من دونه من قبل؟

التطبيق يساعد في تحويل قوائم النصوص العادية والتنظيم المعتاد إلى قوائم ملونة ورائعة من القوائم التي تعمل بنظام صندوق الاختيار، التطبيق يعمل كأداة تسوق مساعدة على الهاتف، كل ما علي المستخدم فعله هو إنشاء القوائم وكأنه يقوم بكتابة ملاحظات خاصة به، ومن ثم يقوم التطبيق من تلقاء نفسه بترتيب تلك القوائم وتصنيفها وتنظيمها.

مميزات التطبيق

  • يعمل بمثابة مساعد تسوقي على الهاتف، وبعد كتابة السلع الواجب شرائها، يقوم ربطها بأماكن بيعها القريبة من مكان المستخدم على الخريطة ويرسل له إشعار بهذا، مثلاً عند تدوين ملاحظة لشراء الأسماك، يظهر إشعار بأن الأسماك متواجدة في ماركت المزارع وهكذا.
  • التطبيق لا يعمل بالكتابة فقط، ولكنه أيضاً من الوسائل القديمة لتدوين الرغبات والمهام، ولكنه يدعم خاصية الصوت بحيث يمكن للمستخدم نطق العبارة التي تضمن اسم القائمة، وسوف يتيح له التطبيق إمكانية تصفحها والإضافة والتعديل عليها.
  • ويتيح لك التطبيق إرسال قوائم الرغبات الخاصة بك إلى أشخاص آخرين عن طريق البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يساهمون في إخبار المستخدم بإمكان بيعها.
صور تطبيق Jotalicious
تطبيق Jotalicious متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق Jotalicious لتذكيرك بالأشياء التي تريد شرائها للأيفون appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image