المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أمازون تطلق تابلت Kindle Oasis المقاوم للماء بشاشة 7 بوصة

أمازون تطلق تابلت Kindle Oasis المقاوم للماء بشاشة 7 بوصة

فولت

قامت أمازون بتحديث خط إنتاج أجهزة Kindle اللوحية بتابلت جديد يعرف بـ Oasis e-ink الذى دعمته بشاشة أكبر من النموذج الأصلى، حيث يأتى بشاشة 7 بوصة وبهيكل معدنى، وميزة مقاومة المياه بشكل كامل IPX8 .

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبداية من اليوم يمكن للمستخدمين إجراء عمليات الحجز المسبق للجهاز بسعر 250 دولار، ومن المنتظر أن يجرى شحنه للمستخدمين فى 31 أكتوبر، فيما تقول الشركة أن شاشة الجهاز تتميز بكثافة 300 بيكسل لكل بوصة، والتى يجب أن تتناسب مع أكثر من 30% من الكلمات فى كل صفحة، وهو يوفر بطارية قادرة على البقاء لمدة 6 أسابيع من العمل بدون الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى.

Kindle-Oasis-2

كما يتيح اللوحى أيضا للمستخدمين ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التبديل بسهولة بين النسخة النصية من الكتاب إلى النسخة الصوتية دون الحاجة لفتح تطبيق الصوت أو فتح Kindle ، وهو يأتى بمساحة 32 جيجا بايت.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image