المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

المتصفح Microsoft Edge لمنصة الأندرويد متاح الآن على متجر Google Play Store

المتصفح Microsoft Edge لمنصة الأندرويد متاح الآن على متجر Google Play Store

Microsoft Edge

بعدما أعلنت في الأسبوع الماضي أنها بدأت بإختبار المتصفح Microsoft Edge لمنصتي الأندرويد و iOS مع مجموعة محدودة من المستخدمين، قامت شركة مايكروسوفت الآن بإتاحة هذا المتصفح للجميع على متجر Google Play Store. يتم تحذير المستخدمين بأن التطبيق لا يزال في مرحلة التطوير، وبأنه لن يكون مستقرًا ولكن لا يزال بإمكان المستخدمين المضي قدما وتثبيته.

أصدرت شركة مايكروسوفت المتصفح Microsoft Edge على منصتي الأندرويد و iOS في الأسبوع الماضي للمستخدمين المنخرطين في برنامج Windows Insider. وبالنسبة لنسخة iOS، فهي وصلت بالفعل إلى الحد المسموح به للمستخدمين والبالغ عددهم 10000 مستخدم، وهو غير متاح حاليا لأي شخص.

المتصفح Microsoft Edge لمنصتي الأندرويد و iOS هو في المقام الأول لأولئك الذين يستخدمون المتصفح نفسه على الحواسيب الشخصية، ويرغبون في مزامنة المواقع المفضلة، وسجل التصفح، وكلمات السر، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى مع النسخة المحمولة من المتصفح. المتصفح Microsoft Edge على منصات التشغيل المحمولة لا يزال يفتقر للعديد من الميزات، على الأقل بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى مثل Safari و Google Chrome، ولكنه لا يزال يجلب معه بعض الميزات مثل Hub View، ووضع القراءة Reading View، وقارئ رموز الإستجابة السريعة QR Code، والبحث الصوتي، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى.

المصدر.

 

The post المتصفح Microsoft Edge لمنصة الأندرويد متاح الآن على متجر Google Play Store appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image