المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق سوف تتمكن من خلاله من تحويل أفلام الصور القديمة “Negative” إلى صور رقمية بكل سهولة

تطبيق سوف تتمكن من خلاله من تحويل أفلام الصور القديمة “Negative” إلى صور رقمية بكل سهولة

نعرف جميعاً أن عملية تحويل أفلام الصور القديمة إلى ملفات وصور رقمية أمر متعب ويستهلك الكثير من الوقت ولكن هذا الأمر أصبح سهل فكل ما تحتاجه هو هاتف ذكي ومصدر إضاءة جيد لكي تقوم بتحويل صور الأفلام النيجاتيف إلى صور ديجيتال وبعد ذلك تقوم بحفظها من خلال ملف RAW. 
ما هي مميزات التطبيق وكيف يعمل؟
عند إضافة مواد كيميائية على أفلام الصور القديمة ولم تقوم بتعريضها على الضوء الشديد فتستطيع تصويب الكاميرا من خلال تطبيق HELMUT Film Scanner على أفلام الصور القديمة (النيجاتيف) حيث يقوم التطبيق بفحص الإطارات وتحديد الصور كما يمكنك اختيار كل صورة على حدا وتستطيع أيضا التقاط عدة صور متنوعة من خلال التطبيق، حيث يقوم بتحديد الألوان المقلوبة وتقوم بتحويلها من Negative إلى Positive وبعد ذلك تستطيع حفظ الصور في ملف رقمي على هاتفك. 

كما يقوم التطبيق بالتقاط عدة صور RAW لكل إطار ثم يقوم بدمجها مع بعض لكي يضاعف دقة العرض resolution، كما يمكنك أستخدام كاميرا رقمية أحترافية لكي تقوم بالتقاط الصور القديمة وبعد ذلك تقوم بتعديلها من خلال التطبيق وتقوم بتحسينها ثم تحفظها في ملف رقمي عالي الجودة. 
هذا التطبيق متاح على هواتف الأيفون كما أنه متاح أيضاً لهواتف الأندرويد لولي بوب 5.0 وما بعد لأنهم يدعمون صيغة ملفات RAW .
تحميل التطبيق للأندرويد Film Scanner HELMUT
تحميل التطبيق للأيفون  Film Scanner HELMUT
----------

الموضوع من طرف شربل كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image