المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سماعات Pixel Buds تستخدم المساعد الصوتي للاقتران بهاتفك تلقائيًا

سماعات Pixel Buds تستخدم المساعد الصوتي للاقتران بهاتفك تلقائيًا

تستخدم سماعات البلوتوث الجديدة Pixel Buds من جوجل المساعد جوجل الصوتي لتأدية العديد من الوظائف المميزة منها ترجمة اللغات في الوقت الحالي، والآن قدمت جوجل حل لاقتران السماعة بالهاتف.

pixel_buds_auto_pair_head

قدمت آبل سماعات AirPods التي تستخدم معالج W1 مدمج للاتصال بهواتف آيفون القريبة لسهولة الاقتران، فكل ما عليك هو فتح سماعات AirPods وقبولها على الهاتف؛ أما على أجهزة أندرويد فلم يكن اقتران السماعات بالهاتف بهذه السهولة حتى مع سماعة Bose QC35II التي تأتي بمساعد صوتي مدمج.

pixel_buds_auto_pair

لكن جوجل تحاول جعل الأمور أبسط مع سماعة Pixel Buds، فالآن بمجرد فتح حافظة شحن السماعات ستتصل بأقرب هاتف Pixel أو أي جهاز أندرويد يعمل بنظام Marshmallow أو أعلى، ويستخدم المساعد الصوتي للاقتران فورًا. حيث سيحصل المستخدم على إخطار يطلب منه اقتران السماعة بالجهاز ومؤشر للبطارية على سماعة الرأس والتي من المفترض أن تعمل 5 ساعات بشحنة واحده.

تستخدم جوجل المساعد الصوتي ولكنها تستفيد من ميزة Nearby لإخبار الجهازين بقربهما من بعض.

المصدر



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image