المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Samsung Gear Sport و Samsung Gear IconX متاحة الآن للطلب المسبق

Samsung Gear Sport و Samsung Gear IconX متاحة الآن للطلب المسبق

Gear IconX

أعلنت شركة سامسونج عن الساعة الذكية Samsung Gear Sport وعن سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX 2018 جنبا إلى جنب مع إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro في أواخر شهر أغسطس الماضي. ومن بين هذه الاجهزة الثلاثة، كانت إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro هي الوحيدة المتاحة للشراء، ولكن يبدو أن الأجهزة الأخرى قررت اللحاق بها أخيرًا.

اليوم، كشفت لنا شركة سامسونج أنها بدأت بتلقي الطلبات المسبقة على الساعة الذكية Samsung Gear Sport وعلى سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX 2018، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيكون كلا الجهازين متاحين للشراء بشكل رسمي إبتداء من 27 أكتوبر.

سيتوجب عليك دفع 300 دولار أمريكي من أجل الساعة الذكية Samsung Gear Sport علما أنه سيكون بإمكانك الحصول على هذه الأخيرة باللون الأزرق والأسود. أما بخصوص سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX 2018، فهي ستكون متاحة باللون الأسود والرمادي والوردي وستكلف 200 دولار أمريكي.

لمعرفة المزيد حول المواصفات التقنية للساعة الذكية Samsung Gear Sport وقدراتها، فالمرجوا زيارة هذه المقالة المفصلة هنا، وفي حالة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX 2018، فالمرجوا زيارة هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 

The post Samsung Gear Sport و Samsung Gear IconX متاحة الآن للطلب المسبق appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image