المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

كيفيّة استخدام Siri لإنشاء ملاحظات Evernote

كيفيّة استخدام Siri لإنشاء ملاحظات Evernote

هذا الموضوع كيفيّة استخدام Siri لإنشاء ملاحظات Evernote ظهر على عالم آبل.

استخدام Siri لإنشاء ملاحظات Evernote

في نظام iOS 10 سمحت آبل للمطورين من الاستفادة من خدمات Siri في تطبيقاتهم، وهذا يعني أنه أصبح بإمكانك إرسال رسالة نصيّة عبر Whatsapp من خلال Siri، لكن رغم قلة التطبيقات التي تدعم أوامر Siri، إلا أن هناك مهام مُثيرة للاهتمام يُمكنك تأديتها من خلال Siri، حيث أنه أصبح بإمكانك إنشاء ملاحظات Evernote مُباشرة من خلال Siri.

استخدام Siri لإنشاء ملاحظات Evernote

في البداية عليك السماح لتطبيق Evernote من الوصول إلى Siri، ويتم ذلك من خلال فتح تطبيق الإعدادات والنقر على Siri & Search، من ثم الضغط على Evernote، وأخيرًا تفعيل خيار Use with Siri.

استخدام Siri لإنشاء ملاحظات Evernote

بعد التمكين، انقر مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية، أو انقر على AirPod لتنشيط Siri. اطلب من Siri إنشاء مُلاحظة في Evernote، بعد ذلك سيسألك Siri ما الذي تُريد إضافته في المُلاحظة.

لكن عليك الانتباه إلى أن هذه الميزة لها مُحدّدات، كُل ما يُمكنك القيام به هو طلب إضافة ملاحظة، ولا يُمكنك اختيار أي دفتر ملاحظات لإضافة الملاحظة به، كما أنه لا يُمكنك إضافة دفتر جديد، أو تحرير عنوان الملاحظة.

هذا الموضوع كيفيّة استخدام Siri لإنشاء ملاحظات Evernote ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image