المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق SnapCut لتقطيع الفيديو لمقاطع صغيرة ونشرها في سناب شات

تطبيق SnapCut لتقطيع الفيديو لمقاطع صغيرة ونشرها في سناب شات

سناب شات وانستغرام وغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تنشر محتوى فيديو، أصبحت شهيرة ومنتشرة بكثرة، لهذا فإن الحاجة إلى الحصول على تطبيقات مساعدة أمر مهم، ومعنا اليوم أحدها، وهو تطبيق SnapCut.

تطبيق SnapCut لتقطيع الفيديو لمقاطع صغيرة ونشرها في سناب شات

تطبيق SnapCut لتقطيع الفيديو لمقاطع صغيرة ونشرها في سناب شات

تطبيق SnapCut يأتي ليوفر لك ميزة مهمة جدا، فبدلا من أن تقوم بتصوير مقاطع فيديو جديدة، يمكنك من خلاله تقطيع تسجيلات الفيديو المحفوظة عندك، حتى وإن كانت طويلة، حيث يمكنك تقسيمها إلى عدة مقاطع قصيرة بتوقيت يسمح بنشرها في الشبكات الاجتماعية المتخصص.

تستطيع الآن نشر أي مقاطع قصيرة عبر سناب شات أو انستغرام وغيرهما من الشبكات، وبكل سهولة وبساطة، بما يضمن لك تقديم محتوى بطريقة سهلة وسلسة دون أي تعقيدات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 9.1 فما فوق.

الحجم: 24 ميجابايت

تنزيل تطبيق SnapCut:

  المطور : progmore

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image