مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تستحوذ مجددًا على الدفعة الأولى من المعالج Snapdragon 845 من أجل Galaxy S9

سامسونج تستحوذ مجددًا على الدفعة الأولى من المعالج Snapdragon 845 من أجل Galaxy S9

Qualcomm Snapdragon

في شهر أغسطس الماضي سمعنا أن شركة سامسونج قامت بشراء جميع المخزون المتوفر من المعالج Snapdragon 845 من أجل الثنائي Galaxy S9 و +Galaxy S9. اليوم، نحن هنا مع تقرير جديد يؤكد أساسا أن شركة سامسونج قامت بشراء جميع الدفعة الأولى من معالجات Snapdragon 845 من أجل هواتف Galaxy S9.

النسخ المدعومة بالمعالج Snapdragon 845 من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 ستكون مخصصة للسوق الأمريكي، وهذا لا يبدو مثيرًا للدهشة. وستحصل الشركات المصنعة الأخرى على المعالج Snapdragon 845 في وقت لاحق بالمقارنة مع شركة سامسونج، وهو الأمر الذي سيتيح مرة أخرى للشركة الكورية الجنوبية أفضلية إصدار هواتفها الذكية الرائدة الجديدة في العام المقبل في وقت مبكر عن باقي الشركات.

في الأساس نفس الشيء حدث هذا العام مع المعالج Snapdragon 835 والهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. سامسونج قامت آنذاك بشراء الدفعة الأولى من المعالج Snapdragon 835 بالكامل مما أجبر بعض الشركات مثل LG على إصدار الهاتف LG G6 مع المعالج Snapdragon 821 القديم، في حين قررت بعض الشركات الأخرى مثل HTC و Sony تأجيل إصدار هواتفها الذكية الرائدة لبضعة أشهر من أجل ضمان الحصول على ما يكفي من الإمدادات من المعالج Snapdragon 835.

ويدعي المصدر نفسه أيضا أن الثنائي Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيصدران قبل شهر من المعتاد، مما يعني أننا يمكن أن نتوقع رؤية هذين الهاتفين في المتاجر في منتصف شهر مارس. إذا كان هذا صحيحا، فمن المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن هواتف Galaxy S9 الجديدة في أواخر شهر فبراير. وبطبيعة الحال، فمن المفترض التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، لأن هذه لا تزال مجرد إشاعة في الوقت الراهن.

المصدر.

 

The post سامسونج تستحوذ مجددًا على الدفعة الأولى من المعالج Snapdragon 845 من أجل Galaxy S9 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك