مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خدمة سيارات الأجرة الذاتية القيادة حسب الطلب من شركة Waymo قد تصدر في خريف هذا العام

خدمة سيارات الأجرة الذاتية القيادة حسب الطلب من شركة Waymo قد تصدر في خريف هذا العام

waymo-emergency

شركة Waymo التابعة لشركة جوجل، هي شركة متخصصة في تكنولوجيا القيادة الذاتية، والعديد من الأشخاص يعلمون ذلك بالفعل. وكما أوضحنا لكم في العديد من المناسبات في الماضي، فقد قامت شركة Waymo مؤخرا بتوقيع إتفاقية شراكة مع شركة Intel لتعزيز تقدمها في هذا المجال. وفي حالة إذا كان التقرير الجديد الذي وردنا اليوم صحيحا، فيبدو أن شركة Waymo تفكر في إطلاق خدمة سيارات الأجرة حسب الطلب الخاصة بها في وقت ما خلال خريف هذا العام للتنافس مع أمثال Uber و Lyft.

التقرير الصادر من موقع The Information يشير إلى أن السيارات الذاتية القيادة قد توضع على المحك في خدمة سيارات الأجرة حسب الطلب التي تعتزم شركة جوجل إصدارها في مناطق مختارة في وقت ما خلال خريف هذا العام. وكانت شركة Waymo تختبر تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية، ولكن التقرير الجديد يشير إلى أن الدفعة الأولى من السيارات الذاتية القيادة التي تعد جزءًا من خدمة جوجل لسيارات الأجرة حسب الطلب قد تبدأ بحمل الركاب في هذه المدينة في وقت مبكر من هذا الشهر.

يبدو أن هناك بعض النزاعات داخل الشركة فيما يتعلق بالجدول الزمني للإطلاق. وأفيد أن الرؤساء في الشركة الأم Alphabet، بما في ذلك Larry Page و Sergey Brin كانوا يرغبون في إطلاق خدمة طلب سيارات الأجرة من دون سائقي السلامة البشريين في العام 2016، ولكن المهندسين رأوا أن تكنولوجيا القيادة الذاتية التابعة للشركة ليست جاهزة بما فيه الكفاية في ذلك الوقت.

وإقترحوا إطلاق أسطول مختلط، مع وجود سيارات تضم سائقي السلامة البشريين من أجل الرحلات الطويل أو الوجهات التي لم يتم رسمها من قبل شركة Waymo حتى الآن. وأدى ذلك إلى عقد شراكة مع شركة Lyft لإطلاق أسطول من السيارات الذاتية القيادة ضمن شبكاتها لسيارات الأجرة حسب الطلب.

 

The post خدمة سيارات الأجرة الذاتية القيادة حسب الطلب من شركة Waymo قد تصدر في خريف هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك