المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مايكروسوفت تؤكد أن جهاز Xbox One X ليس ردة فعل على جهاز سوني PS4 Pro

مايكروسوفت تؤكد أن جهاز Xbox One X ليس ردة فعل على جهاز سوني PS4 Pro

Xbox One X Project Scorpio

هذا الجيل من الأجهزة المنزلية شهد سابقة نادرة تتمثل في صدور أجهزة الألعاب المطورة في منتصف الجيل، مثل PS4 Pro الذي صدر بالفعل في الأسواق، و الذي يعمل بقوة معالجة رسومية تصل حتى 4.2 تيرافلوبس، أو جهاز مايكروسوفت الجديد Xbox One X، و الذي يعمل بقوة معالجة رسومية تصل إلى 6 تيرافلوبس، و هو الأمر الذي لم يحصل سابقاً و لأي جهاز منزلي.

على الرغم من ذلك، يؤكد ألبرت بينيلو مدير إدارة المنتجات و التخطيط لدى شركة مايكروسوفت بأن جهاز Xbox One X لم يكن ردة فعل على جهاز سوني المنزلي Playstation 4 Pro، و أن المواصفات قد تم إقرارها منذ سنوات، و أكد بأن كليهما لا يعرف بصورة دقيقة ما الذي تعمل عليه الشركة الأخرى:

أنا أتوجه بالثناء على ما قاموا بصنعه، و لكن بالنسبة لي، الملاحظة الأكثر إثارة للاهتمام بأن كلانا وصل إلى نفس الفكرة و إن كان التنفيذُ مختلفاً قليلاً. هذه التجارة تمضي في طرق مختلفة بصورة مثيرة للاهتمام، و بوضوح نحن لا نعلم ما يقومون بفعله، و عندما أعلنوا عن الPro كان الأمر مُفاجِئاً لنا مثل الجميع.

ألبرت بينيلو أكد أن مايكروسوفت لا تقفز خلف كل تكنولوجيا جديدة، لكن الشركة تمكنت من رؤية الاهتمام بدقة العرض 4K و تحول المستهلكين إليها، و من هنا أتت الحاجة إلى بناء Xbox One X.

The post مايكروسوفت تؤكد أن جهاز Xbox One X ليس ردة فعل على جهاز سوني PS4 Pro appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image