المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

شحنة جهاز مايكروسوفت المنزلي Xbox One X قليلة في بريطانيا وفقاً لتقرير جديد

شحنة جهاز مايكروسوفت المنزلي Xbox One X قليلة في بريطانيا وفقاً لتقرير جديد

Xbox One X

Xbox One X هو أحدث أجهزة الألعاب المنزلية من شركة مايكروسوفت، و هو نموذج جديد من عائلة Xbox One. مايكروسوفت كانت قد وعدت الجماهير بتقديم أقوى جهاز ألعاب منزلي على الصعيد التقني و ذلك مع معالج ثماني النواة يعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز و بطاقة رسومية تعدل بقدرة معالجة تصل حتى 6 تيرافلوبس، بالإضافة إلى 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية من صنف GDDR5. الجهاز يستعمل مكونات راقية في التصنيع مثل المبرد الحديث Vapor Chamber و الذي يتم استعماله في أقوى البطاقات الرسومية للحاسب الشخصي.

على أية حال، و رغم التأكيدات المستمرة من مايكروسوفت بقوة الطلب المُسبق على الجهاز، إلا أن MCV في تقريرٍ جديدٍ تحدثت فيه مع المتاجر البريطانية، قد ذكرت بأن شحنة الجهاز ستكون صغيرة و أقل بفارق ملحوظ في الأسواق البريطانية مقارنة بالجهاز الأصلي Xbox One!

فقد ذكر التقرير بأن أحد المتاجر قد قام بطلب 100 وحدة، و لم يستقبل سوى 5 وحدات فقط و هذا أقل من ربع ما حصل عليه المتجر من أجهزة Xbox One عند الصدور، و بالحديث مع بضعة متاجر أخرى (كبيرة أو صغيرة)، فإن الشعور العام السائد هو بأن الشحنات تبدو قليلة. MCV قامت بالحديث مع مدير إكس بوكس في بريطانيا و إيرلندا Harvey Eagle و إليكم ما قاله:

نحن نرى بأن هناك طلباً كبيراً جداً على جهاز Xbox One X، و بينما نبذل ما بوسعنا لتلبية هذا الطلب، من سوء حظنا بأن كمية الأجهزة – كما هو الحال مع أي جهازٍ جديد – محدودة.

على أية حال، أحد المتاجر أكد بأن إطلاق أي جهازٍ جديد هو دائماً بهذه الصورة، و أن الدفعات الإضافية تتوفر في أسابيع لاحقة، و أن الزبائن يعلمون جيداً بأن عدم الحجز المسبق يعني تفويت فرصة اقتناء الجهاز الجديد في وقت الصدور.

الجهاز يصدر مطلع شهر نوفمبر القادم و بسعر 500$.

The post شحنة جهاز مايكروسوفت المنزلي Xbox One X قليلة في بريطانيا وفقاً لتقرير جديد appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image