المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هاتف ZTE Axon M بالشاشات القابلة للطي يحصل على اعتماد FCC

هاتف ZTE Axon M بالشاشات القابلة للطي يحصل على اعتماد FCC

هاتف ZTE Axon M الذي يأتي بشاشة مزدوجة قابلة للطي سيصل قريبًا إلى الاسواق، وذلك بعد اعتماده من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، وسيأتي الهاتف باسم Axon Multy،  ومن المتوقع الإعلان عنه يوم 17 أكتوبر في حدث في بروكلين، وسيكون حصري لشركة AT&T في البداية، ويشاع ان يكون سعره 650 دولار.

ZTE Axon M With Foldable Screen

ميزة الهاتف الأساسية ستكون تصميمه القابل للطي، والذي يضم اثنين من الشاشات اللمسية، وعندما يت طي الهاتف، سوف يصبح لديك شاشتين واحدة على أمامية والأخرى خلفية، ويقال أن كل شاشة ستأتي بدقة 1080 بكسل، وعندما يتم فتح الهاتف سيصبح حجم الشاشة 6.8 بوصة، ودقة 2160×1920.

ZTE Axon M

تؤكد قائمة FCC أن اسم الهاتف سيكون Axon M وأن رقم النموذج سيكون Z999، كما تكشف أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.2، وليس أندرويد أوريو، والمواصفات الاخرى المتوقعة في الهاتف أن يدعم معالج Snapdragon 820، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وكاميرا واحدة بدقة 20 ميجا بكسل، وبطارية سعتها 3,120 مللي امبير.

المصدر

 



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image