مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ذعر كبير عبر الأنترنت عن إغلاق تطبيق السناب شات في 14 نوفمبر الحالي

ذعر كبير عبر الأنترنت عن إغلاق تطبيق السناب شات في 14 نوفمبر الحالي

 توقف تطبيق السناب شات عن العمل في جميع أنحاء العالم لن لمدة أربعة ساعات متواصلة على الأقل يوم أمس الإثنين ، وانتشرت بعدها  شائعات تفيد بقرب إغلاق الخدمة بشكل نهائي ما سبب ذعر كبير عند ملايين المستخدمين .
وكان مازاد الطين بلة أن هذه الشائعات المنتشرة كالنار على الهشيم أنها منسوبة لشبكة فوكس الإخبارية نقلا عن المدير التنفيذي للشركة، الشئ الذي زاد من التخوف الكبير لدى المستخدمين بإحتمال إنهاء الخدمة في تاريخ  14 نوفمبر الجاري.

و قد سارعت الشركة  للرد على  الشكاوي والشائعات التي منتشرة على موقع تويتر، وقالت أنها تعمل على إصلاح المشكلة بسرعة وأن على  المستخدمين البقاء على اتصال بالتطبيق ،  وغرد المدير التنفيذي لسناب شات على تويتر قائلا أنه لن يتم  حذف التطبيق كما هو متداول على   مختلف المنصات .
 ولم توضح الشركة أسباب العطل المفاجئ الذي حدث للتطبيق اذي يستخدم بشكل واسع  المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن الثلاثين عاما ، ويأتي هذا قبيل صدور تقرير عن أرباح الشركة في الربع الثالث من هذه السنة ، علما أن همها إنخفض يم الأمس بنسبة 2.8 فى المائة تزامنا مع المشكل الحاصل في التطبيق .


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك